تم إطلاق صندوق الشكاوى الإلكتروني الخاص بالدائرة .
يهدف هذا الصندوق إلى استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بعمل الدائرة
لضمان تحسين الخدمات ومعالجة المعوقات بأسرع وقت ممكن.
كيفية تقديم الشكوى:
1. يمكنكم إرسال الشكاوى عبر البريد الإلكتروني المخصص للدائرة(
br@mot.gov.iq)
2. يُرجى ذكر تفاصيل الشكوى بشكل واضح ودقيق.
3. ضرورة ترك رقم الهاتف للتواصل المباشر مع صاحب الشكوى عند الحاجة
لمزيد من التفاصيل أو لإعلامه بالإجراءات المتخذة.
ملاحظات مهمة:
• سيتم التعامل مع جميع الشكاوى بسرية تامة لضمان خصوصية المواطنين.
• ستعمل الدائرة على معالجة الشكاوى في أقرب وقت ممكن وبما يضمن تحقيق
العدالة وتحسين الأداء. |